29.7.07

حب ودااااع



حب وداع
غبار اسود
طيور تطير بين الرمال
واناس حلقووو في السماء
ادوار بدلت
اناس ذهبت وجاء غيرهم
هنا منذ اعوام
كان الحب
صار وداااع
وكان الجرح الاول
انتى وانا
انا وانتى
قالت لى
بــــل..انا وانت
همست لى بصوت عال..انا احبك اكثر منك
وصرخت بها وحلقت بي لـــ اعلى السموات
وتركتنى
وتركتها
وغياب ووحده
وغبار تطاير بين الرماد
قتل شعاع شمسنا بين الغبار
امس ولدنا
وامس انتهينا
امس كنا
واليوم تهنا



غــيــاب


غايب انا داخلك
غائبه انتى داخلى
عنوان واحد يتملكنا
الغياب



غـبـار

وجهى ووجهك من غبار
عتمه يتملكها الغبار
عوادم سيارات العاصمه
ورماد حريق قمامه الجيران


غـيـابـات


غيابات ووحده بينى وبينك
غائب عنكٍ وتسكنينى
غائبه عنى واسكنك






صــراع


صراع بينى والزمن
اصارع كل شيء من اجلك
اصارعك انتى نفسك
ليتنى كنت مصارعا لـــ انالك




ضـبـاب


ضباب يحيل بينى وبينك





كالمرايا الضباب





استطيع ان اراكى





ولااستطيع الوصول اليكِ




فــراق
حب وداع
وداع فراق

اغتراب دونك
عشقت فراقك لانه يذكرنى بــك
فأن ترحلى عنى لايهم
فـــ الحب ودااااع


1 comment:

3abdo me7tas said...

غيابات ووحده بينى وبينك
غائب عنكٍ وتسكنينى
غائبه عنى واسكنك

انا مش لاقى كلام اقوله بصراحة لان كلامك بجد عجز لسانى على مدحه