10.9.08

حولُك انت


انا لى ماض اسود
حاضري قد يشبهة تماما
اتناقض في كل شيء
لـــ اكون لاشيء
انا لا اعرف من انا

ولايوجد حولى من يعرفنى شديد
..المعرفه

كاذب من قال يوما انه يعرفنى
..جيدا
اسير منذ الف عام في مستنقعات
..اليأس المتقن
..قديصل الوحل يوما الى عنقي

،،يقيد حركتى ولكن
اكمل مسيرتى نحو حاضرى هذا
..الاسود
لى اصدقاء واخوه عرفتهم شديد المعرفة
..ولم يتعرفوا على
صادفونى يوما مقبلا عليهم
لم يتنكروا لم يتنصلوا ولكن قال الجميع
من انت؟؟
من اين جئت؟؟
ماذا تقصد؟؟
لى ام واحده واب واحد،،مثل اقرانى من البشر
ظلت تحدق بي امى يوما وقالت ماذا بك؟؟
..لم اجيبها
رددت ماذا بك؟؟
رسمت ابتسامتى الصفراء قائلا:لاشيء
..صدقتنى الطيبة امى
وصارت هى الاخرى لاتعرفنى
..مطلقا

اسير كل يوم في الظلام وحدى
..مستمتعا

..ارى كل شيء بوضوح ولايرانى احد
احاول الوصول لحاضرى
..القديم
قبل ان يصل اليه غيري
كاشفا سري
..انا


Osama
3/9/2008

3 comments:

Rushdy Kamel said...

عزيزي اسامة
صادقة حقا كلماتك

محاولة الوصول الى النفس
هي مجرد محاولة اخرى
ولن يتوقع احد ان يعرف نفسه كاملة قبل ان يموت

ومن يعرف انه لا يعرف نفسه جيدا فقد قطع اول خطوة في ذلك الطريق وجلب على نفسه متاعب لا تنتهي ولكنها تقربه اكثر من نفسه ولكنه يفضله على ان يبقى اسير ايحاء لا يقتنع به

ومن يشعر انه يعرف نفسه جيدا فلا يحتاج الى البحث فقد وفر على نفسه حياة بلا تفكير عميق اقرب الى البساطة من البساطة ذاتها

ربما لا تتفق معي !!
ولكني وجدت الكثير من كلماتك تعبر ايضا عن حالتي

تحياتي

فى القلب said...

يمكن عشان كل حاجه حولينا بقت نفس الشكل والرتابه
حتى الأقنعه المستخدمه أصبحت أعتياديه ومتشابها

صدقنى محدش هيفهمك لأنهم هما مش فهمين نفسهم

دمعة said...

هذه اول زيارة لي لمدونتك
فدوما يجذبني الحزن
كلماتك راااااائعة ووصلت الى اعماق قلبي تقبلني ضيفة عندك
ودوما قلمي عاجز عن التعبير