17.3.07

خواطرى وانا ارتشف قهوه الصباح..













وتأملتك وبدات ارسم ملامحك بكلماتى بين سطور اورااقي

وتذكرت اول يوم تلاقت اعيننا فقد كان منذ زمن بعيد ولكنى رايتة وكأنة البارحة


وبدا لى صوتك وهمسااتك الرقيقة حينما كنت اداعبك

ورايت دموعك قد بللت اورااقي حينما تذكرت لحظة الفراااق


والان قد دبت في اوراقي الحياة

وتحولت من اوراق الى ذكرى اياااام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


واليوم صورتها لاتفارق عينااااة


وصوتها يحاكية كما لوكانت معة

اخذ يعبث في اوراق وذكريات الماضي من صور وورد ذابلة

وامسك بيدة صورة صغيرة لها وراها تبكى وفي عيناها بحور من الاحزان


بكت عيناااة وتلاقت دموعهما ليكون شريكها في الاحزان كما كان بلامس شريكا لها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وجلس يتأمل قرص الشمس وقت المغيب

وتذكر وقتها عندما كان يداعب ضفائر شعرها
حينها ارتعدت وانتفضت واهتزت احشائها خجلاااا

اخذ يطمئنها واحتضنها بنظرااات عينية

حينها همست لاتتركنى انكووى بنار ولوووعة الفرااق
واخيرااا توراى قرص الشمس واختفي.. ليفيقة من ذكريااات حب قد مضي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وفي الصباح الباكر جلست لاحتسي فنجان القهوووة

وراااحت عينااااااى لبعيد

نعم انا وانتى معا نحاااكى بعضنا كطيوور الصباااح

وترتسم على وجنتيكى اعذب وارق ابتسامة رسمت على وجة امرأة

واهيم بخيااالى بعيدا ..لاافيق



..

نعم نحن افترقنا على ارض الواقع ولكنك بداخلى تسكنى كل خيالى وخاطرى

فلن اقول وداعا ملهمتى لانك بخيالى وخاطرى..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



2 comments:

Reema said...

انا وانتى معا نحاااكى بعضنا كطيوور"" الصباااح""


انا مش عارفة اقول اي حاجة:)

صدقني كلامها رائع

O S A M A said...

لو فاكره ريما الخواطر دى انا كتبتها في ردى عليكى فموضوعك(فنجان قهوه)
انا فعلا بشكرك لانك كتير بمواضيعك بتخرجى من جوايا حاجات كتيره..

شكرا ريما..